الأحد، 14 أبريل، 2013

قوم عاد هم القدماء المصريين




تصحيح التاريخ المصري.

بحث (محمد عبده) قوم عاد هم القدماء المصريين.

مقدمة:
ان هذا الموضوع ليس تقليل من شأن مصر وانما من أجل رفعتها,وفي سبيل كشف الحقيقة الخفية التي مازالت غير معلنة الي الآن, المؤامرة الغربية بالنكهه اليهودية نجحت في غسيل مخ الناس وبالذات داخل مصر, زرعوا في عقولنا منذ الصغر أن هذه الحضارة فرعونية وأن المصريين القدماء فراعنه, ومن ثم أنت كمصري تعتقد أنك فرعوني واذا اتي لك أي شخص بالحقيقة تكره أن تسمعها وتعتقد أنها أهانه لك ولبلدك.
مقوله شهيره للفيلسوف والشاعر الألماني فريدريش نيتشه  : (أحيانا لا يريد الناس سماع الحقيقة لأنهم لا يريدون رؤية أوهامهم تتحطم).
هذا ما يحدث بالضبط مع كثير من الناس, لا يريدون سماع الحقيقة لأن التاريخ الواهم لمصر القديمة المسيطر علي عقولهم سيتحطم .

موضوع العمالقة في مصر معقد جدا,لأن هناك مؤامرة غربية علمية كبري تدار من خلال هيئة اليونسكو,عصابات العلماء الغربيين يحاربون لاخفاء هذه الحقيقة في العالم كله من أجل حفظ علومهم الخاطئة في الاحياء والمتحجرات, ومصر بالذات هدف كبير لهم لأن بها أكتشافات كثيرة لحفريات هياكل عمالقة ومومياوات عملاقة. من يعملون من المصريين في هذا المجال يعلمون بهذه الحقيقة ولكن لا يقدرون علي افشاء هذا السر, وهم يبتذون المصريين عامه بهذا المبدأ: اخفي موضوع العمالقة لأن ظهورها حيقلل من شأن تاريخكوا,ولذلك ستجد العاملين المصريين في هذا المجال مثل العبيد لهؤلاء العصابات الغربيه العلميه, فهم يتعمدون اخفاء هذا السر من أجل التفاخر بالكذب والنفاق وان اجددنا البشر اللي في حجمنا عملوا كذا وكذا وتركوا المعجزات.

التعجب الكبير: مفيش واحد يعمل في هذا المجال عنده ضمير خالص! مفيش واحد فكر يسرب اشياء في الخفاء لأن الخباثة والخداع مسيطر علي قلوبهم.

نقطة مهمة : البعض يقول القدماء المصريين كان لديهم علم تحنيط ومومياوات يبقي طبيعي كان عندهم علوم تساعدهم علي حمل هذه الأحجار الضخمة,هذا هو اعتقاد البعض. المشكلة تكمن أن في تلاعب في التاريخ باكمله صنعوا أكذوبه تسمي التحنيط عند القدماء المصريين واحنا طبعا اجبرنا اننا نصدقها لأنها مغروسه في عقولنا من خلال التعليم منذ الصغر.

من الدلائل والمعطيات التي أمامنا التحنيط أكذوبة ولكن ربما القدماء المصريين كان لديهم ماده يغسل بها جثة الميت فيتم حفظ اللحم والعضلات هذا الاحتمال وارد.

هل تعلم أن مصر الحديثة بها مومياوات الطبيعة صنعتها؟ لو فتحنا مقابر المسلمين والمسيحين سنجد عدد كبير من جثث بشر غير متحلله تسمي مومياوات وهذا ما يعرضه المسيحيين في أحد الأديرة.


جثة المطرب عبد الحليم حافظ مازالت محفوظة بعد وفاته باكثر من 30 عام

في عام 2006,اسرة المطرب عيد الحليم حافظ رحمه الله عليه طلبوا من الحكومه اذن انهم يفتحوا المقبرة خوفا من انغمارها بالماء, واذا بالمفاجأة ان اللجنة اللي فتحت المقبرة وجدت جثة عبد الحليم محفوظة بشعره ولحمه وكل شئ وكأنه لسه مدفون حالا.

مومياوات في الصين وفي معظم دول العالم

البعض يقول ان التحنيط  في مصر القديمة ليس قاصر علي الانسان ولكن الحيوانات أيضا

الطبيعة تحفظ جثث الحيوانات أيضا في بلدان أخري




سوف اتكلم عن موضوع التحنيط والمومياوات في مقال منفصل قريبا

النقاط الرئيسية في هذا البحث:
1- أكتشافات معلنه غير رسميه لهياكل وأجزاء من مومياء عملاق في مصر.
2-اللغة الهيروغليفية والـتأليف في التاريخ.
3- قوم عاد مذكورين في التوراة والأنجيل وتم حذفهم عمدا.
4-لماذا قوم عاد بالذات في مصر؟.
5- حقيقة العمالقة مدونة ومؤكدة 100%.
6- بحث الاستاذ محمد سمير عطا (عمالقة قوم عاد بناة الأهرامات).
7-ادعاء أن قوم عاد في الربع الخالي أو اليمن.
8- كتب المؤرخين الأسلامين القدامة روايات تتحدث عن قوم عاد في مصر.
9- من هم قوم عاد ودلائل في القرآن تشير الي كونهم أصحاب الحضارة المصرية القديمة.
10-المؤامرة الغربيه العلمية علي مصر القديمة والعالم بأكمله والهدف اليهودي.

1-أكتشافات معلنه غير رسميه لهياكل عمالقة بشر وجزء من مومياء عملاق في مصر: شخص مصري مسيحي: أعطي جو تالير الأمريكي عظم فخذ  هيكل عملاق بشري في السيتينات وأحنا المسلمين كتم وأخفي الموضوع والله خسارة فيهم أسم الأسلام وتبعيته.

 عظم فخذ عملاق مصري طوله 15 قدم حوالي 4.6 متر:




قصة هذه العظم علي هذا الفيديو,جو تالير يتحدث بنفسه:


جو تالير يحكي قصة هذه العظم العملاق وكيف جلبها الي الولايات المتحدة الأمريكيه في ولايته تكساس: عن طريق شخص مصري مسيحي يعمل في مجال الحفر, يقول له أنها كانت أخبار سيئة وذهول للجميع, اثناء عمليات الحفر 7 حفريات هياكل عمالقة ظهرت علي الطريق, وأخذ هذا الشخص هذه العظمة من هيكل عملاق واخفاها, لكي تكون مصيرها في أيد جو تالير ومن ثم جلبها الي متحف الحفريات ام تي بلانكو في تكساس.
جو تالير بيذكر مسيحي مصري,لأنه بيعتقد أن المسلمين في مصر هم أصحاب المؤامرة دي و لا يريدون ظهورها.للأسف هو لا يعلم أن ظهور هذه الحقيقة هي أكبر نصر لدين الأسلام ولكن احنا عندنا في مصر مسلمين بالاسم فقط.

صور منتشرة علي الأنترنت لهياكل عظمية عملاقة داخل مصر:

صابع مومياء عملاق مسروق من مقابر حول أهرامات الجيزة:
هذا الخبر من مجلة بيلد الألمانية:

تم أخذ هذه الصور لصابع المومياء العملاق عن طريق السائح السويسري غرويغوري شبوري في عام 1988 مقابل دفع جزء من المال لرجل مصري عجوز قابله عند أهرامات الجيزة, حسب حديث شبوري: الرجل المصري العجوز هو أحد سارقي المقابر حول أهرامات الجيزة وهذا الرجل قال له هذا هو كنز العائلة ولا يباع بأي ثمن.
هذا الأصبع طوله 38 سم, لمومياء عملاق طوله مقارب الي 6 أمتار.




أشعة سينية علي هذا الصابع بختم من معمل معتمد داخل مصر:

تقاير غير معلنة: حول أهرامات الجيزة مقابر مغلقة مليئة بمومياوات العمالقة.




من رسم بناء الهرم مقبرة رخمير بعض الفرضيات:









مشايخ مصر تقريبا في عهد الدولة الفاطمية وصلاح الدين الأيوبي دخلوا الكثير من مقابر العمالقة البشر وشاهدوا أدواتهم ومتعلقاتهم ولذلك في أحد الروايات المنقولة في كتب المؤرخين الأسلامين: مشايخ مصر لم يتوقفوا عن الحديث أن الأهرامات بناها شداد ابن عاد و كانوا يؤمنون بالرجعه, فكان اذا مات العملاق الصانع دفن معه آلته.

فمن شاركوا في بناء الأهرامات وماتوا,دفنوا حول الأهرامات بأدواتهم وآلتهم اليدوية.

يعرضون لنا مومياوات بشر في حجمنا ولكن مومياوات العمالقة أخفي ولا تظهر. سينكرون هذا ويدعون أنه لا شئ مثل هذا في مصر كي تستمر المؤامرة في النجاح, ولكن المصريين القدماء أنفسهم دونوا حقيقتهم حيث كانوا عمالقة بالفعل كما سنعرف من خلال الرسومات في النقاط القادمة.
--------------------------------------------------------------------
2- اللغة الهيروغليفية والـتأليف في التاريخ.
 أنني أؤمن أن ترجمة اللغة الهيروغليفية وما بني عليها خاطئه 100% وليس انا فقط صاحب هذه الرؤية ولكن العديد و ستجد التناقض والاخطاء ظاهرة,هم يضعون قصص تاريخيه من أوهامهم وبالاتفاق فيما بينهم.مثال في التدليس والوهم وأختراع الكلمات في تاريخ مصر, اخترعوا لقب فرعون والصقوا الهوية الفرعونيه وايضا أخترعوا اسم اسرائيل كعدو من اعداء مصر القديمة.
أكذوبة الفراعنة,فرعون أسم وليس لقب:
ادخل علي هذا الرابط:
http://muhmmadabdo.blogspot.com/2013/04/blog-post.html


بعد 9 شهور من البحث والعمل أعلن التوصل الي فك شفرات الهيروغليفية هذا العام 2013 :

لغة مصر القديمة هي العربية المصريين القدماء تحدثوا العربية لسان مصر عربي من قبل فتح المسلمين العرب لمصر. 

ابن وحشية نقل طريقة الهرامسه (ابناء وسلاله أدريس) وهذه اللغة 38 رمز/حرف اساسي بنغمات صوتية خاصه بنطقهم, 38 حرف مكررين علي أشكال ورموز كثيرة . ولكني اكتشفت أخطاء في الكثير من الأكواد ,طريقة الهرامسة طريقة خاطئة الهيروغليفية ليست 38 حرفا, وحاليا توصلت الي أن الهيروغليفية تحتوي علي نظام معدلات رياضية  يتم ممارستها علي الرموز بفن مصري قديم.



خرطوشة خوفو هي اسم شداد 100% لا يوجد شك في هذا.


أمثلة علي بعض هذه الأكواد بدون توضيح:

لأول مرة قراءة أحد كتابات الملك خوفو شداد:

شداد ممد ارم ذات عمد

هذه أحد الجمل التي توصلت اليها وتتحدث عن عدو اسمه ددمر او كمر:


ربما ددمر هي العاصمة السورية القديمة تدمر في الشام.





من أسماء الملوك التي توصلت اليها علي قاعدة قرائية عامة :

الملك مداد

الملك مدمد


الملك فرعان

أسم الالهه ايزيس الحقيقي: نس.

أسم الالهه اوزاريس الحقيقي: زس.



3- قوم عاد قد يكون تم حذفهم من الأنجيل والتوراة عمدا.
الملك شداد بن عاد:
مذكور عند اليهود في كتبهم القديمة المسماه القصص الاسرائيلية.
القصة باختصار: القصر الغامض.
الملك سليمان عليه السلام في أحد رحلاته شاهد قصر يسطع مثل الشمس لم يري مثيل له (ربما هذا القصر هو أحد أهرامات الجيزة), فاقترب سليمان وجنوده من الجن بجانبه فلم يجد له أبواب,فأمر الجن أن يجدوا له باب فلم يعثروا علي شئ فصعدوا الي قمة القصر وجلبوا أحد النسور,فابلغهم كبير النسور انه سمع جده الأكبر يقول ان في الجانب الغربي أخر بوابه استخدمت لدخول هذا المبني, فامر سليمان ازاحة الرمال والاتربه فاذا باب حديدي يظهر, دخل سليمان منه الي ان وصل الي ممرات ومنها الي غرف مليئة بالكنوز والمجوهرات والتماثيل, فشاهد سليمان تمثال أشبه برجل حقيقي ويرتدي سلسلة ذهبية بلوح فضي علي عنقه, اقترب سليمان منه فاذا بالتمثال يقع علي الأرض ينكسر, اخذ سليمان السلسلة,فلم يكن يعرف اللغة المكتوبه علي السلسلة رغم حكمته (اليست من المحتمل لغه هيروغليفيه), فدخلت خادمه واخذت منه اللوح الفضي المتعلق بالسلسله لتقرأ الكتابات:
أنا شداد بن عاد.
ملك الملوك كنت أنا.
الأسود والدببه ترتجف من أسمي.
العالم شهد مجدي وقوتي.
حكمت الآلاف الأمراء.
وركبت الألاف الخيول.
سفكت الآلاف الأبطال.
لكن عند ملك الموت كنت ضعيف.

شداد ابن عاد مذكور في الأنجيل لكن محرف اسمه:
نبوءة بلعام بن بعورالعدد 1:24.

24  وَلَمَّا رَأَى بَلْعَامُ أَنَّ الرَّبَّ يُسَرُّ بِمُبَارَكَةِ إِسْرَائِيلَ لَمْ يَمْضِ كَالْمَرَّتَيْنِ السَّابِقَتَيْنِ لِمُلاقَاةِ الرَّبِّ، لَكِنَّهُ تَوَجَّهَ بِنَظَرِهِ نَحْوَ الصَّحْرَاءِ،
وَهُنَاكَ شَاهَدَ بَنِي إِسْرَائِيلَ مُخَيِّمِينَ حَسَبَ أَسْبَاطِهِمْ، فَحَلَّ عَلَيْهِ رُوحُ اللهِ،
وَتَنَبَّأَ قَائِلاً: «كَلاَمُ بَلْعَامَ بْنِ بَعُورَ، كَلاَمُ الرَّجُلِ الْمَفْتُوحِ الْعَيْنَيْنِ.
كَلاَمُ مَنْ يَسْمَعُ أَقْوَالَ اللهِ وَالَّذِي يُشَاهِدُ رُؤْيَا الْقَدِيرِ. الَّذِي يَنْطَرِحُ فَتَنْفَتِحُ عَيْنَاهُ.
مَا أَجْمَلَ خِيَامَكَ يَايَعْقُوبُ، وَمَا أَبْهَى مَسَاكِنَكَ يَاإِسْرَائِيلُ!
هِيَ مِثْلُ أَوْدِيَةٍ مُمْتَدَّةٍ، وَكَجَنَّاتٍ عَلَى مَجْرَى نَهْرٍ، وَكَشَجَرَاتِ صَبَّارٍ غَرَسَهَا الرَّبُّ، وَمِثْلُ أَشْجَارِ الأَرْزِ النَّامِيَةِ بِجُوَارِ الْمِيَاهِ.
تَجْرِي مِيَاهٌ مِنْ مَسَاقِيهِ، وَلِزَرْعِهِ يَتَوَافَرُ مَاءٌ غَزِيرٌ. يَكُونُ مَلِكُهُ أَعْظَمَ شَأْناً مِنْ أَجَاجَ وَتَتَسَامَى مَمْلَكَتُهُ.
اللهُ أَخْرَجَهُ مِنْ مِصْرَ، وَقُوَّتُهُ مِثْلُ الثَّوْرِ الْوَحْشِيِّ. يَفْتَرِسُ خُصُومَهُ مِنَ الأُمَمِ، وَيَقْضَمُ عِظَامَهُمْ وَيُثْخِنُهُمْ بِسِهَامِهِ.
20 ثُمَّ تَطَلَّعَ بَلْعَامُ نَحْوَ مَسَاكِنِ أَهْلِ عَمَالِيقَ فَتَنَبَّأَ: «كَانَ عَمَالِيقُ أَوَّلَ الشُّعُوبِ، أَمَّا عَاقِبَتُهُ فَإِلَى الْهَلاَكِ».

هم لا يعرفون من هو الملك أجاج الموصوف في هذه الفقرات الأنجلية, بعضهم يقول ملك مصري علي أيام موسي. ولكنه هو شداد, شداد حرف اسمه الي أجاج بحيث يتم محو تاريخ حضارة عاد بالكامل في مصر القديمة, اليهود ربما فتنوا بالمعجزات المتروكه في مصر القديمة والكنوز فخططوا لسرقه هذه الحضارة القديمة من قبل المسيحية وظهور الاسلام, بحيث يصبحوا هم بناة هذه الحضارة وانهم صنعوا كذا وكذا استنادا لقصصهم مع فرعون.

هم يعلمون بحضارة قوم عاد ومذكورة عندهم في التوارة ولكن تم محوها لأجل سرقة تراث حضارات الشرق الأوسط القديمة.


4-لماذا قوم عاد بالذات في مصر؟.
بعيدا عن اللغة, فكيف تجزم بالقول أن قوم عاد هم القدماء المصريين؟
سبب رئيسي وواضح جدا: تدوين القدماء المصريين لعمالقة مع بشر صغار الحجم فهذه دلالة لما ذكره القرآن الكريم.
{واذكروا إِذْ جَعَلَكُمْ خُلَفَاءَ مِن بَعْدِ قَوْمِ نُوحٍ وَزَادَكُمْ في الخلق بَسْطَةً فاذكروا ءَالاءَ الله لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} {الأعراف: 69 }
الله عز وجل اختار قوم عاد ووهبهم نعمة الا وهي أنهم زادوا في خلقهم بسطة وكلمة الخلق شاملة القامة الكبيرة وعقول أذكي وارزاق أكثر.



خريطية توضحية لحجم البشر منذ خلق آدم :



الآباء الذين في حجمنا أنجبوا أبناء بجينات مختلفة,أصبح الأبناء عمالقة أضخم وأقوي وأذكي وهؤلاء الأبناء العمالقة أنجبنوا جيل أكثر ضخامة وأنني أصنف العمالقة علي جلين بالأضافه الي أن الطوائف والقبائل الأخري في نفس أرض مصر بقيت علي حجمنا وهذا ما يوضح البشر العملاق مع بشر صغير الحجم في نفس المشاهد:

الجيل الأول من عمالقة قوم عاد (عمالقة بطول 2 الي 3.5 أمتار):



الجيل الثاني من قوم عاد (عمالقة بطول 4 الي 6 أمتار):





قد يدعي البعض أن هؤلاء العمالقة ليسوا عمالقة عاد وانما عمالقة ما قبل الطوفان ؟
الرد من خلال ما دونه القدماء المصريين, لو أن هؤلاء العمالقة في حقبة عصور العماليق فقط, اذن كنا لن نجد في الرسوم ظهور بشر عملاق مع بشر صغير الحجم, كان الرسم سوف يكون بشر في نفس الأحجام فقط, لأنهم يتصاغروا جميعا.

سجلات تاريخية مؤكدة بواسطة  موسي:

المؤرخ البيزنطي سيدرينس: رواية متناقله عن  موسي: انه في زمن أبراهيم وأسحاق, مصر كان بها بشر أصحاب قامات كبيرة (عمالقة) ومزدهرين.

هيرودوت يذكر في كتاباته: أنه شاهد في مصر عظام ضخمه لزواحف كبيرة وانه شاهد هياكل عظميه للعمالقة الأبطال المؤرخين الغربيين يحرفون كلامه طبعا ويقولون انه يقصد هياكل الماموس.

5- حقيقة العمالقة مدونة ومؤكدة 100%.
المصريين القدماء كانوا عمالقة بمختلف الأحجام هذا ما تم تدوينه ومهما راوغوا وتلاعبوا الحقيقة ظاهرة وواضحه.






















مقارنات بين أحجام البشر توضح حقيقة العمالقة أيضا:























6- بحث الأستاذ محمد سمير عطا (عمالقة قوم عاد بناة الأهرامات).

هذا البحث فتح عيوننا علي هذه الحقيقة التي تخفيها هيئة الآثار المصريه ويمحونها كليا, الفكرة العامة للبحث رائعة وهي الحقيقة الغائبة
 قوم عاد هم القدماء المصريين ولكن أختلف معه في الكثير من النقاط وربما هذه رؤية الاستاذ محمد عطا.
للذهاب الي بحث الأستاذ محمد سمير عطا: http://www.islamic-facts.com/aad/

-------------------------------------------------------------------
7-ادعاء أن قوم عاد في الربع الخالي أو اليمن.
نقل الكثير من مفسري القرآن ان قوم عاد في الربع الخالي وللأسف أعتمد عليها معظم الباحثين الأسلامين وكرسوا هذه الأعتقاد في عقول المسلمين جميعا, وحتي كتب القرآن الكريم باللغات الأخري يذكرون أن عاد كانوا في الربع الخالي.
ربما هذا الأدعاء من صنع اليهود العرب أو العرب الغير يهود أنفسهم.
التأخر الفكري الديني: تلاقي باحث أو مفسر قرآن يناقض نفسه ولا يفكر, كل تفكيره هو أنه متبع للكتابات الماضيه والعقل ملغي تماما.الله عز وجل يقول: {أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفاً كَثِيراً } [سورة النساء 82 ]
هؤلاء لا يتدبرون ولا يعقلون أي شي في القرآن.
الله يقول: {ألمْ ترَ كيفَ فعلَ ربُكَ بعاد، إرمَ ذاتِ العماد، التي لم يُخْلَقْ مثلُها في البلاد} (سورة الفجر/6-8)
وهؤلاء مازالو مصممين أن حضارة عاد التي لم يخلق مثلها في البلاد مدفونه في الرمل, طريقة تفكير هؤلاء كأن حضارة عاد ابره مفقوده في الصحراء,شئ بديهي لأي شخص: ربنا يقول عز وجل عن حضارة عاد لم يخلق مثلها في البلاد,لا مثيل لها في البلاد وشئ ظاهر واضح المعالم يبهر الناس جميعا وشئ موجود وهي أهرامات مصر الضخمه ذات العماد اطول واضخم مباني العصور القديمة.

أكذوبه عاد في الربع الخالي :



---------------------------------------------------------
8- روايات في كتب المؤرخين الأسلامين القدامة تتحدث عن قوم عاد في مصر.
كتاب حسن المحاضرة في أخبار مصر والقاهرة السيوطي:
قال صاحب مباهج الفكر: وبدهشور من أعمال الجيزة أهرام بناها شداد بن عديم ابن البرشير بن قفطيم بن مصر بن مصرايم باني مصر.
وقال سعيد بن عفير: لم تزل مشايخ مصر يقولون: إن الأهرام بناها شداد، وكانوا يقولون بالرجعة؛ فكان أحدهم إذا مات دفن معه ماله كله؛ وإن كان صانعا دفنت معه آلته.
قال ابن عبد الحكم: في زمان شداد بن عاد، بنيت الأهرام كما ذكر عن بعض المحدثين. قال: ولم أجد عند أحد من أهل المعرفة من أهل مصر في الأهرام خبرا يثبت.
وقال بعضهم: ذكر عبد الله بن سراقة أنه لما نزلت العماليق مصر حين أخرجتها جرهم من مكة، نزلت مصر، فبنت الأهرام واتخذت بها المصانع، وبنت بها العجائب؛ فلم تزل بمصر حتى أخرجها مالك بن ذعر الخزاعي.
قال ابن الحكم: ويقال إن الذي بنى منارة الإسكندرية قلبطرة الملكة، وهي التي ساقت خليجها حتى أدخلته الإسكندرية، ولم يكن يبلغها الماء. قال: ويقال إن الذي بنى الإسكندرية شداد بن عاد.
وقال ابن لهيعة: بلغني أنه وجد حجر بالإسكندرية مكتوب فيه: " أنا شداد بن عاد، وأنا الذي نصب العماد، وحيد الأحياد، وسد بذراعيه الواد، بنيتها إذ لا شيب ولا موت، إذا الحجارة لي في اللين، مثل الطين " . قال ابن لهيعة: والأحياد كالمغار.


المقريزي كتاب الخطط.
 رواية شدات بن عديم "وهو الذي تسميه العامة شداد بن عاد،وكان عالماً كاهناً ساحرا،يقال أنه هو الذي بنى الأهرام الدهشورية,وعمل أعمالاً عظيمة و طلسمات عجيبة،وبنى في الجانب الشرقي مدائن وفي أيامه بنيت قوص.وغزا الحبشة وسباهم،وأقام ملكاً تسعين سنة،وهو أول من اتخذ الجوارح،وصاد بها،وولد الكلاب السلوقية، وعمل في بركة أسيوط تماسيح منصوبة تنصب إليها التماسيح من النيل انصبابا فيقتلها،ويعلق جلودها في السفن.

ابن ظهيرة: الفضائل الباهرة في محاسن مصر والقاهرة.

بخصوص بعض الحقائق التاريخية والتي تتصل بجوهر عقيدة البعث والخلود لدى القدماء المصريين فيقول ابن ظهيرة : "لم تزل مشايخ مصر يقولون: الأهرام بناها شداد بن عاد ,وهو الذي بنى الغار وجند الأجناد وهي الدفائن، وكانوا يقولون بالرجعة، فكان إذا مات أحدهم دفن معه ماله كائناً من كان وإن كان صانعاً دفنت معه آلته."

اثار البلاد وأخبار العباد القزويني.

قيل أن الأسكندر لما هم ببناء الاسكندرية,وكانت قديما من بناء شداد بن عاد كان بها آثار العمارة والأسطوانات الحجرية.

المقدسي أحسن التقاسيم في معرفة الأقاليم.

الأهرامات,للناس في أمرها اختلاف: فمنهم من يجعلها قبور لعاد وبنيه,ومنهم من يزعم غير ذلك.

مروج الذهب المسعودي:

ذكر جماعة من أهل العلم أن الاسكندر لما استقام ملكه في بلاده سار يختار أرضا صحيحة الهواء و التربة والماء حتى انتهى إلى موضع الإسكندرية فأصاب في موضعها أثار بنيان عظيم وعمداً كثيرة من الرخام وفي وسطها عمود عظيم عليه مكتوب بالقلم المسند :
أنا شداد بن عاد بن شداد بن عاد , شددت بساعدي البلاد , وقطعت عظيم العماد ,من الجبال و الأطواد , وأنا بنيت إرم ذات العماد التي لم يخلق مثلها في البلاد , وأردت أن أبني هنا كإرم و أنقل إليها في إقدام وكرم من جميع العشائر والأمم , وذلك إذ لا خوف ولا هرم ولا اهتمام ولا سقم , فأصابني ما أعجلني , وعما أردت قطعني مع وقوع ما أطال همي وشجني وقل نومي وسكني , فارتحلت بالأمس عن داري لا لقهر ملك جبار , ولا لخوف جيش جرار , ولا رهبة ولا عن صغار ولكن لتمام المقدار , وانقطاع الآثار , وسلطان العزيز الجبار.فمن رأى أثري وعرف خبري وطول عمري ونفاذ صبري وشدة حفري , فلا يغتر بالدنيا بعدي , فإنها غرارة تأخذ منك ما تعطي , وتسترجع ما تولي.


الكثير من الروايات في كتب المؤرخين تتحدث عن كون عاد في مصر.
---------------------------------------------------------------
9- من هم قوم عاد والدلائل القرآنيه علي كونهم اصحاب اثار مصر الضخمه:
خلق قوم عاد: الله عز وجل اختارهم فوق الأمم في زمنهم بأن يكونوا أصحاب أجسام فريدة وذو قوة وسعة رزق واسعه عن الأمم الأخري وذلك علي لسان نبي الله هود عليه السلام:
{واذكروا إِذْ جَعَلَكُمْ خُلَفَاءَ مِن بَعْدِ قَوْمِ نُوحٍ وَزَادَكُمْ في الخلق بَسْطَةً فاذكروا ءَالاءَ الله لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} {الأعراف: 69 }
بسطة في الخلق ( الجسم والعقل والرزق والعمر والعلم وكل شئ), آبائهم البشر الذين في حجمنا  أو اكبر قليلا,أنجبوا أبناء بجينات مختلفه, الطفل يولد بحيث يصبح ذات صفه عملقة وراثيه مختلفه ومن جيل لأخر أصبحوا أضخم اكثر حتي توقفوا عند طول معين.
مقارنة مع طالوت ملك بني اسرائيل:
وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكاً قَالُوَاْ أَنَّى يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِّنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَن يَشَاءُ وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ (247 البقرة)
بسطة في العلم والجسم وليس الخلق, اي ان طالوت أختير من الله عز وجل وزاده في جسمه في سن كبير واعطاه الله العلم الكثير,لم يولد طالوت بجينات بشر عملاقة.


 قوم عاد: هم عبارة عن خليط من سلالات عديدة السلاله السودانية والقبطية والسلاله العربيه أو الساميه والسلاله الأوربية وهذا المزج من السلالات متمثل في المصريين القدماء.




وصف حضارة قوم عاد في :
أحقاف مصر( مصر ما هي الا أراضي صحراوية بها الاحقاف والتلال يتخللها الوادي وادي النيل).
وَاذْكُرْ أَخَا عَادٍ إِذْ أَنذَرَ قَوْمَهُ بِالأَحْقَافِ وَقَدْ خَلَتْ النُّذُرُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ أَلاَّ تَعْبُدُوا إِلاَّ اللَّهَ إِنِّي أَخَافُ عَلَيْكُمْ عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ (الأحقاف 21).

أَتَبْنُونَ بِكُلِّ رِيعٍ آيَةً تَعْبَثُونَ (128 الشعراء).

يبنون الآيات المعجزة ويعبثون ببنائها أي أنها لاتنفع ولا تضرولا قيمة لها عند الله عز وجل.

معظم أهرامات مصر القديمة مبنية علي الريع, الأماكن المرتفعه التليه والهضبية,والأهرامات الي الآن لا أحد يعلم ما هي, هم يدعون أنها مقابر والبعض يقول لا ولا نعرف ما هي حتي الآن, ربما دفن فيها ملوك العمالقة لأن في بعض الرويات تقول أن الخليفة المأمون لما دخل الهرم الأكبر وجد غرف بها جثث نتنه وهي المومياوات, فربما هذه مومياوات العمالقة ومازالت هذه الغرف مغلقة ومحذوره من قبل الأثريين.

رأيي بخصوص الأهرامات: ربما يكون بها مدافن للملوك, ولكن هي في الأصل أبنيه تعبر عن القوة والكبرياء والغرور ومتصله اتصال وثيق مع ألهه الصور النجميه بحيث أن تصميمها يعبر عن مواقع النجميه لالهه الصور النجميه, فالأهرامات جمعت بين القوة والدين.

أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِعَادٍ ( الفجر 6) إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ ( الفجر 7) الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلادِ (  الفجر8).
الم تعقل يا محمد كيف فعل ربك بعاد أصحاب ارم (هرم) ذات العماد التي لم يخلق مثلها في البلاد:







وَتَتَّخِذُونَ مَصَانِعَ لَعَلَّكُمْ تَخْلُدُونَ (الشعراء 129).
لاحظ في الآية لفظ مصانع ,كان لديهم مصانع, وكلمة مصانع مشتقة من الصنع, هذه الأمة كانوا أصحاب صناعات كثيرة ويتقنون الصناعه بحيث يعتقدوا أنه بهذه المصانع سيخلدون في هذه الحياة للأبد.

يبنون القصور والاهرامات :
















وَإِذَا بَطَشْتُم بَطَشْتُمْ جَبَّارِينَ (الشعراء 130).
يبطشون ويفتكون بالأمم الأخري بدون أي شفقه أو رحمه


وَاتَّقُوا الَّذِي أَمَدَّكُم بِمَا تَعْلَمُونَ (الشعراء 132) أَمَدَّكُم بِأَنْعَامٍ وَبَنِينَ (الشعراء 133).
من النعم التي أمدها الله عز وجل لهم نعمة الأنعام وهذه مقارنة مع قوم نوح وبني اسرائيل كالآتي:
بني اسرائيل لا توجد أشاره الي الانعام:
ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا (الأسراء 6).
قوم نوح أيضا لا توجد أشاره الي الانعام:
وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا (نوح 12).
اذن هذه أشارة الي امداد الله عز وجل قوم عاد بالأنعام العملاقة بالاضافه الي الأنعام التي في حجمها الطبيعي وهذا يتضح من خلال الرسوم المصرية القديمة:








تكبروا وأدعوا القوة علي الأرض باكملها:

فَأَمَّا عَادٌ فَاسْتَكْبَرُوا فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَقَالُوا مَنْ أَشَدُّ مِنَّا قُوَّةً أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّ اللَّهَ الَّذِي خَلَقَهُمْ هُوَ أَشَدُّ مِنْهُمْ قُوَّةً (سورة فصلت 15).



هم عزوا العالم بأكمله ولم يستطع أحد أن يقف امامهم ولذلك الملوك والأمراء من البلدان الأخري كانت تخشي بطشهم فكانوا يأتون بالهدايا الي مصر ويسجدون الي ملوك مصر:
يوجد أكتشافات بالخط الهيروغليفي في المكسيك وكهوف امريكا الشمالية وبلجيكا واستراليا وهناك اكتشاف أيضا في اسكتلندا.المصريين القدماء راجوا العالم باكمله,الأثريين يشككون في هذه الاكتشافات و لا يريدون الأعتراف بها لانهم يجعلون مصر القديمة دوله محدوده وصغيرة جدا.




عبدوا الهه الصور النجميه:
لاحظ تكرار لفظ ألهه مع قوم عاد دون الأمم السابقة:
قَالُواْ يَا هُودُ مَا جِئْتَنَا بِبَيِّنَةٍ وَمَا نَحْنُ بِتَارِكِي آلِهَتِنَا عَن قَوْلِكَ وَمَا نَحْنُ لَكَ بِمُؤْمِنِينَ ( سورة هود 53).
إِن نَّقُولُ إِلاَّ اعْتَرَاكَ بَعْضُ آلِهَتِنَا بِسُوءٍ (سورة هود 54).
قَالُوا أَجِئْتَنَا لِتَأْفِكَنَا عَنْ آلِهَتِنَا فَأْتِنَا بِمَا تَعِدُنَا إِن كُنتَ مِنَ الصَّادِقِينَ (سورة الأحقاف 22).


الآلهه لها أسماء ولاحظ أوجه التشابه في الألفاظ بين سيدنا هود وسيدنا يوسف عليهما السلام:

هود عليه السلام:
قَالَ قَدْ وَقَعَ عَلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ رِجْسٌ وَغَضَبٌ أَتُجَادِلُونَنِي فِي أَسْمَاء سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَاؤُكُم مَّا نَزَّلَ اللَّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ (سورة الأعراف 71).
يوسف عليه السلام:
مَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ أَسْمَاء سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَاؤُكُم مَّا أَنزَلَ اللَّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ (سورة يوسف 40).




أرتباط قوم عاد بالنجم سيريس (نجم الشعر اليماني):
وَأَنَّهُ هُوَ رَبُّ الشِّعْرَى (سورة النجم 49) وَأَنَّهُ أَهْلَكَ عَادًا الأُولَى (سورة النجم 50).
لاحظ السورة اسمها النجم وذكر عاد في الآية التاليه لذكر النجم سيريس في آيه سابقه, النجم سيريس هو من أحد مؤسسي النظام الديني في مصر القديمة وربما ايزيس (نس) هي النجم سيريس, النجم سيريس هو أكبر النجوم حجما واكثرهم لمعانا وهو الرب القائد حسب عقيدة المصريين القدماء.

يقال أن فيضان نهر النيل في الماضي كانوا يأتي في نفس وقت ظهور النجم سيريس مرة أخري (النجم سيريس له وقت في العام يختفي أو يحجب خلف الشمس من خلال أيام وهي أشد ايام الصيف حرارة في أخر شهر يوليو وبداية أغسطس), وربما هم أعتقدوا بهذا أنه واهب الحياة لمصر القديمة.
الأهرامات مرتبطة بالنجوم أيضا:
الاهرامات تمثل مجموعات نجمية في السماء ربما لأشكال الهه الصور النجميه التي عبدوها, فهم أرادوا ببناء الهرم أن يجمعوا بين الدين والقوة.





كانوا يجحدون بآيات الله:
 وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يَجْحَدُونَ (فصلت 15).
 إِذْ كَانُوا يَجْحَدُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَحَاقَ بِهِم مَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِؤُون (الأحقاف 26).
وَتِلْكَ عَادٌ جَحَدُواْ بِآيَاتِ رَبِّهِمْ وَعَصَوْا رُسُلَهُ وَاتَّبَعُواْ أَمْرَ كُلِّ جَبَّارٍ عَنِيدٍ (هود 59).

كانوا مرفهين:
وَقَالَ الْمَلَأُ مِن قَوْمِهِ الَّذِينَ كَفَرُوا وَكَذَّبُوا بِلِقَاء الآخِرَةِ وَأَتْرَفْنَاهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا مَا هَذَا إِلاَّ بَشَرٌ مِّثْلُكُمْ يَأْكُلُ مِمَّا تَأْكُلُونَ مِنْهُ وَيَشْرَبُ مِمَّا تَشْرَبُونَ (المؤمنون 33).

التمكين لهم في الأرض:
وَلَقَدْ مَكَّنَّاهُمْ فِيمَا إِن مَّكَّنَّاكُمْ فِيهِ وَجَعَلْنَا لَهُمْ سَمْعًا وَأَبْصَارًا وَأَفْئِدَةً فَمَا أَغْنَى عَنْهُمْ سَمْعُهُمْ وَلا أَبْصَارُهُمْ وَلا أَفْئِدَتُهُم مِّن شَيْءٍ (سورة الأحقاف 26).
أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا مِن قَبْلِهِم مِّن قَرْنٍ مَّكَّنَّاهُمْ فِي الأَرْضِ مَا لَمْ نُمَكِّن لَّكُمْ وَأَرْسَلْنَا السَّمَاء عَلَيْهِم مِّدْرَارًا وَجَعَلْنَا الأَنْهَارَ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمْ فَأَهْلَكْنَاهُم بِذُنُوبِهِمْ وَأَنشَأْنَا مِن بَعْدِهِمْ قَرْنًا آخَرِينَ (سورة الأنعام 6).
التشبيه بجذوع النخل:
 فَتَرَى الْقَوْمَ فِيهَا صَرْعَى كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ خَاوِيَةٍ (الحاقة 7).
تَنزِعُ النَّاسَ كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ مُّنقَعِرٍ (القمر 20).

ربما هذا التشبيه قائم علي طول قامتهم حيث كانوا بطول بعض شجر النخل ومن وحي بيئتهم وتقديسهم للنخل.جذوع النجل وسعفه والنخل عامه شجر مقدس في مصر القديمةوستجد كثير من أعمدة المعابد علي نفس طراز النخل.
عقاب الله لهم ( قلة الموارد):
عاقبهم الله عز وجل بقلة الموارد لعلهم يتعظون ويرجعون اليه ولكنهم تكبروا ولم يتوقفوا عن فعل الشر واعمال الشرك. يقال انه انقطع عنهم الماء لسنوات.
قَالَ قَدْ وَقَعَ عَلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ رِجْسٌ وَغَضَبٌ (الأعراف 71).
وَيَا قَوْمِ اسْتَغْفِرُواْ رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُواْ إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ وَلاَ تَتَوَلَّوْا مُجْرِمِينَ (هود 52).
البعض قد يقول كيف تقل الموارد في مصر وتندر المياه وخصوصا ان بها نهر خالد,لنجعل القرآن الكريم يرد علي هذا التسائل من خلال سورة يوسف والقصص داخل مصر القديمة:
ندرة المياه في مصر علي أيام يوسف عليه السلام:
قَالَ تَزْرَعُونَ سَبْعَ سِنِينَ دَأَبًا فَمَا حَصَدتُّمْ فَذَرُوهُ فِي سُنبُلِهِ إِلاَّ قَلِيلاً مِّمَّا تَأْكُلُونَ (يوسف 47) ثُمَّ يَأْتِي مِن بَعْدِ ذَلِكَ سَبْعٌ شِدَادٌ يَأْكُلْنَ مَا قَدَّمْتُمْ لَهُنَّ إِلاَّ قَلِيلاً مِّمَّا تُحْصِنُونَ(يوسف 48) ثُمَّ يَأْتِي مِن بَعْدِ ذَلِكَ عَامٌ فِيهِ يُغَاثُ النَّاسُ وَفِيهِ يَعْصِرُونَ (يوسف 49).


دمار قوم عاد:
انتهوا بالرياح المدمرة التي بها العذاب.
كَذَّبَتْ عَادٌ فَكَيْفَ كَانَ عَذَابِي وَنُذُرِ (القمر 18) إِنَّا أَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ رِيحًا صَرْصَرًا فِي يَوْمِ نَحْسٍ مُّسْتَمِرٍّ (القمر 19).
وَأَمَّا عَادٌ فَأُهْلِكُوا بِرِيحٍ صَرْصَرٍ عَاتِيَةٍ (الحاقة 6).
فَأَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ رِيحًا صَرْصَرًا فِي أَيَّامٍ نَّحِسَاتٍ لِّنُذِيقَهُمْ عَذَابَ الْخِزْيِ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَعَذَابُ الآخِرَةِ أَخْزَى وَهُمْ لا يُنصَرُونَ (فصلت 16).
وَفِي عَادٍ إِذْ أَرْسَلْنَا عَلَيْهِمُ الرِّيحَ الْعَقِيمَ (الذاريات 41).
وَأُتْبِعُواْ فِي هَذِهِ الدُّنْيَا لَعْنَةً وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ أَلا إِنَّ عَادًا كَفَرُواْ رَبَّهُمْ أَلاَ بُعْدًا لِّعَادٍ قَوْمِ هُودٍ (هود 60).
فَكَذَّبُوهُ فَأَهْلَكْنَاهُمْ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً وَمَا كَانَ أَكْثَرُهُم مُّؤْمِنِينَ (الشعراء 26).
نجي هود والذين معه:
يقال في أحد الروايات أنه نجي مع هود 4000 الآلاف شخص.
فَأَنجَيْنَاهُ وَالَّذِينَ مَعَهُ بِرَحْمَةٍ مِّنَّا وَقَطَعْنَا دَابِرَ الَّذِينَ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا وَمَا كَانُواْ مُؤْمِنِينَ (الأعراف 72).
وَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا نَجَّيْنَا هُودًا وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ بِرَحْمَةٍ مِّنَّا وَنَجَّيْنَاهُم مِّنْ عَذَابٍ غَلِيظٍ (هود 58).
أسم هود مذكور في مصر القديمة في حقبة العصر الروماني اليوناني.


حفظت بعض مساكنهم كآية للبشرية:
وهذه مساكن مصر القديمة بالأضافة الي بعض المساكن في لبنان وفلسطين والشام ومناطق أخري.
أبنية مصر القديمة الضخمة ما هي الا مساكن عمالقة عاد التي بقيت منها ما نراه الآن.
تُدَمِّرُ كُلَّ شَيْءٍ بِأَمْرِ رَبِّهَا فَأَصْبَحُوا لا يُرَى إِلاَّ مَسَاكِنُهُمْ كَذَلِكَ نَجْزِي الْقَوْمَ الْمُجْرِمِينَ (الأحقاف 25).
مَا تَذَرُ مِن شَيْءٍ أَتَتْ عَلَيْهِ إِلاَّ جَعَلَتْهُ كَالرَّمِيمِ (الذاريات 42).
الرياح ليست رياح عشوائيه ولكن بأمر الله عز وجل تدمر أشياء وتحفظ أشياء.
ولذلك الله عز وجل حفظ بعض مساكن عاد كآية يذكرنا بها الله عز وجل:
وَعَادًا وَثَمُودَ وَقَد تَّبَيَّنَ لَكُم مِّن مَّسَاكِنِهِمْ وَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ فَصَدَّهُمْ عَنِ السَّبِيلِ وَكَانُوا مُسْتَبْصِرِينَ (العنكبوت 38).



آثار غير منتهيه متروكه من مصر القديمة: 




10-المؤامرة الغربيه العلمية علي مصر القديمة والعالم بأكمله والهدف اليهودي.
لا شك كلنا منبهرين بالحضارة الغربيه وما وصلت اليه من تكنولوجيا وعلوم واختراعات وغيرها, فمنهم العلماء النافعين للبشريه باختراعات وعلوم رائعة, ومنهم العلماء الخبثاء المنافقين الذين يلعبون بالافكار الخاطئة ويكرسوها في العالم لكي تنصر الالحاد علي التوحيد وتنكر الخالق العزيز.
فمن هؤلاء العلماء الخبثاء علماء البيولوجي والمتحجرات.

علم الأحياء (biology):
العصابات العلمية الغربيه في هذا المجال بنوا علوم خاصه بأصل نشأة الأنسان والحيوان بأفكار ألحاديه واهمه,من ضمنها أسس نظرية دارون حيث أعتقد أن الأنسان تطور من قرد الي أنسان حجري ثم الي انسان ذو حضارة ومعرفه الحياة.

لا يردون ظهور حقيقة العمالقة البشر لأنها ستدمر هذه النظريات الخاصة بأصل نشأة الأنسان وليس فقط أصل نشأة الأنسان ولكن الحيوان أيضا.






علم المتحجرات (Paleontology):
ما دخل هذا العلم أيضا في المؤامرة العلمية الغربيه؟ هذا العلم هو جزء أساسي من التحريف والتضليل واللعب بعقول البشرهؤلاء عبارة عن مجموعه من العصابات يسموا أنفسهم علماء,يضعون أفكار خبيثه فيما بينهم ومن ثم بالاتفاق يتم الترويج لها. من هذه العلوم التي ترتبت بهذا المجال, الديناصورات الأكذوبه الغربيه الكبري التي سارعوا لتكريسها في عقول الناس جميعا, وأصبحت هذه الأكذوبة من ضمن العلوم واخترعوا لها أساطير وأساطير لا تنتهي الي يومنا.



ما أصل الديناصورات (Dinosaurs)؟

الديناصورات هي الحيوانات العملاقة التي عاشت في نفس عصور العمالقة البشر الأوائل وبالأخص الزواحف مثل الحرباء وغيرها.
في مصر يوجد أكتشافات كثيرة جدا لهياكل هذه الحيوانات العملاقة, حيتان وتماسيح وبقر وحيوانات أخري عملاقه, وربما حفرية أطول الثعابين في العالم مكتشفة في مدينة الفيوم مصر, لثعبان يقدر طوله 65 قدم أي حوالي ثعبان بطول 20 متر.






 أخترعوا الديناصورات كي يحاربوا بها الأديان عامه, ووضعوا التواريخ المتفبركه, الحفريه دي تنتمي الي 50 مليون عام, والحفريه دي تنتمي الي 500 مليون عام والديناصورات كانت في عصور ما قبل الأنسان كلها أكاذيب بصبغه ألحادية.

الرسول صلي الله عليه وسلم قال في الحديث الشريف ( صحيح البخاري): 

وعن أبي هريرة، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "خلق الله آدم وطوله ستون ذراعاً، ثم قال اذهب فسلم على أولئك "النفر" من الملائكة، فاستمع ما يجيبونك، فإنها تحيتك وتحية ذريتك، فقال: السلام عليكم، فقالوا السلام عليك ورحمة الله. فزادوه ورحمة الله. فكل من يدخل الجنة على صورة آدم، فلم يزل الخلق ينقص حتى الآن". 

آدم عليه السلام كان بطول حوالي 30 متر وهذه صورة معبره عن جلباب آدم:



البشر عمالقة المخلوقات جميعا عملاقة حتي الشجر والزرع عملاق والاكتشافات تثبت هذا 100%:

حفرية شجر ضخم من العصور القديمة:

حفرية عقرب البحر أكبر من حجم الأنسان:


البعض قد يتعجب: في الماضي كان الكثير من العلوم والمفاهيم خاطئه ولكنهم صححوها, اذا لماذا لم يصححوا هذه العلوم ويعلنوا حقيقة العمالقة البشر والحيوانات العملاقة؟

بعض الباحثين الغربين يعتقدون أن مجتمع العلماء الغربيين يخفون حقيقة العمالقة البشر وأن الانسان كان في نفس عصور الديناصورات لأنهم يخشون علي سمعتهم وهيبتهم في العالم, فهذا الموضوع سيدمر علوم كثيرة وسيصبح هؤلاء العلماء مجال سخريه كبري حيث أنهم غسلوا دماغ البشر من خلال أكاذيب كثيرة.

لكن الحقيقة: الموضوع بأكمله هو الاسلام ثم الاسلام ثم الاسلام,أنها معركة  الالحاد ضد الايمان بالله,انها غطرسه الكافرين ضد الخالق.اذا ظهرت هذه الحقائق ستعلن للبشريه وللعالم أجمع أن الاسلام هو الدين الحق وهذا ما لا يريدونه. 

سوف اتكلم باذن الله عن موضوع الديناصورات والعمالقة ونظريه النشأة باستفاضه في مقال منفصل قريبا.

الأهداف اليهودية:
اليهود يستغلون هذه المؤامرة الغربية العلمية أحسن استغلال, فهم مع عدم ظهور حقيقة العمالقة في مصر والشرق الأوسط, لأنهم يسرقون حضارات الشرق الأوسط ويزورون التاريخ, ألفوا في الأنجيل أصل الحضارة في العراق وأنه بقدوم النبي ابراهيم الي مصر وفلسطين, المصريين بدأوا يعرفون نور الحضارة وبدأت عصور النهضه مع اليهود في مصر. والانجيل يتحدث عن قصص بني اسرائيل في مصر حيث أنهم كانوا يفعلون كل الاعمال فلهذا كان التلاعب بتاريخ مصر هدفا كبيرا لكي يصبح اليهود هم بناة المعجزات في مصر.ظهور العمالقة في مصر ستعلن من هم أصحاب الحضارة المصرية الحقيقون وليست فقط مصر بل سوف يكشف زيف الأكاذيب اليهودية الخاصة بالأرض المقدسه والشام ولبنان.سلالات عمالقة عاد هم بناة الشام ولبنان وفلسطين خصوصا مدينه القدس وهم من سكنوا الشرق الأوسط بأكمله.

هذا البحث في سبيل نشر الحقيقة الخفية وقد حاولت  الاختصار نظرا لعدم الأطالة وقد يتم التعديل فيه لاحقا.

انتهي المقال, واتمني أن يكون قد نال اعجاب البعض.

محمد عبده.

هناك 19 تعليقًا:

Khaled Ahmed يقول...

جزاكم الله خيرا يا أفندم على هذا البحث الرائع.

ولكن هل ناقشت هذا البحث فى صورة رسالة ماجيستير أو دكتوراه في أي مكان ؟

شباب في البرلمان يقول...

جزاك الله خيرا

لا تبتأس لغياب السامعين فقلة من القلة من يهتم لأمر العقل والدين

وانشر أفكارك واسعى ... وربنا معاك .. فقد ابتلينا بمحاولة إسماع شعب ال 7000 كذبة ...

AYMAN يقول...

جزاك الله كل الخير.فأنا معك في كل ما قلت..لكن للأسف من يسمع ويقرأ قليل..فلا تبتئس..فجزاؤك عند رب العباد بكل الخير إن شاء الله

AYMAN يقول...

جزاك الله كل الخير.فأنا معك في كل ما قلت..لكن للأسف من يسمع ويقرأ قليل..فلا تبتئس..فجزاؤك عند رب العباد بكل الخير إن شاء الله

MOHAMMAD ALMADKHALI يقول...

جزاك الله خير لقد اوضحت لي الكثير من الامور العالقة في رأسي , لقد كنت دائما اتسأل عن موقع قوم هود وارتباط الموقع بالاوصاف المذكورة في القرأن في آيات كثيرة , لقد بحثت دائما منذ خمس سنوات في عدة كتب عن موقع عاد وكلما قرأت كتاب وجدته يتكلم عن عاد في اليمن وطبقت آيات القرأن على اليمن فلم اجد فيها ما يشد النظر إليها , سواء بعض المباني الصغيرة .
لكن مازلت اعتقد ان عاد في اليمن بكوني عربي لما اسمعه من اجدادي القدماء عن اجدادهم أن صحراء الربع الخالي يوجد اسفلها قصور قوم عاد بدليل بعض الصور للاقمار الاصطناعية وبعض النقوش التي في المعابد اليمنية القديمة التدي تدل في مضمونها على سرد النعيم والترف في قوم عادوتسميت الاحقاف التي في اليمن بهذا الاسم منذ زمن بعيد تدل عليه الاثار المكتوبة كلمة ( حقف ).
بالنسبة للديناصورات فأنا لا أوافقك فتلك منذ زمن بعيد في باطن الارض على عدة أمتار وفي انحا متفرقة من العالم .

ما شدني في بحثك الصور المنقوشة والتفاوت في أحجام الانسان والحيوان وأنا كنت على يقين منذ زمن بعيد على علاقة ذلك بقوم عاد .وانا معك حول اخفاء الهياكل العملاقة من مصر وفي العالم أجمع.
ايضاَ الاية القرأنية ( وَعَادًا وَثَمُودَ وَقَد تَّبَيَّنَ لَكُم مِّن مَّسَاكِنِهِمْ )

في الاخير \أتمنى أن يكون بحثك محط اعجاب وتوثيق في العلم وايضاح الحقيقة باثبات البراهين , زسوف احاول جمع اكبر عدد من البراهين حول علاقة قوم عاد باليمن حتى يتسنى لنا المقارنة ومعرفة الحقيقة .

شكرا لك على جهدك المثمر .
ارجو تفبل مروري , اخوكم من السعودية محمد المدخلي

والله اعلم وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

muhammad abdo يقول...

MOHAMMAD ALMADKHALI: شكرا علي تعليقك,انت بتقول سمعت من اجدادك؟ واجدادك سمعوا عن ناس أخرين,المشكلة تكمن أن في أكاذيب تاريخية وناس أدعوا ان حضارة عاد في المكان الفلاني وناس ادعت أن حضارة ثمود في المكان ده, كلها مجرد ادعاءات زي ادعاء ان في فراعنة, احنا في مصر عايشين اكذوبه اسمها الفراعنه التاريخ ومصر القديمة لم تعرف شئ اسمه الفراعنه, الغرب استغل ضعف المسلمين وزور وحرف التاريخ ووضعوا علوم من تخيالتهم الغبيه وكرسوا في العالم بأكمله ومعظم الناس صحايا هذه العصابات اللي بيدعوا أنهم علماء, مجموعه من اللصوص فرضوا انفسهم علي الناس بالامبراليه الغربية...... ان شاء الله نهاية أمريكا قريبه وبعدها نهاية قوة الغرب وحقائق كثيرة ستظهر.

muhammad abdo يقول...

Khaled Ahmed: ان شاء الله سأصدر كتبا قريبا,أنا أكتشفت الهيروغليفية هذا العام بفضل الله ولدي أسرار مصر القديمة كاملة كل النصوص يمكن قرأتها

muhammad abdo يقول...

AYMAN: لا بأس ولا حاجة,باذن الله هذه الحقيقة الخفية حتظهر.......في عصر جديد جاي علي مصر

muhammad abdo يقول...

شباب في البرلمان: شكرا لسعادتك, بس علي فكره موضوع مدة التاريخ ليس النقطة المهمه, أنا ضد فكره أن حضارة عاد من 70000 عام, عمالقة عاد وثمود استمروا في عصر بني اسرائيل من 4000 عام واحتمال كبير فرعون ملك موسي كان من العماليق, لو في مومياء عملاق محفوظ بلحمه كأنه لسه متوفي ده حيبقي فرعون

B bishara يقول...

كيف لي أن أتأكد من الترجمة ؟ هل من موقع يقدم خدمة ترجمة هيلوغرافية ؟ كيف لي ان أتأكد بأن ترجمتك صحيحة ؟
وشكراً ...

Ammon301 يقول...

انت تحدثت اخيرا في الموضوع ان العلماء الغربيين يريدون اخفاء الحقائق ومحاربة الدين الاسلامي ..
ومن هذا المنطق فهم يؤمنون بالله ويعلمون ان القران كتاب منزل من اله الكون !!
ومن ثم هم يتحدون اله الكون ودينه الذي أنزله للبشر ليحتكموا به !

BANDAR AL-MALKI يقول...

السلام عليكم جميل هذا العمل جزيتم خيرا..
بنسبت لحوارك جميل من جانب الغرب والمفاهيم التي يرسخونها في عقول العرب ولاكن من وجهت نظري الشخصية ليس الهدفهم المباشر. .
أتوقع أنه يوجد وبالأخص الأثار المصرية شفرات وأسرار يستفيدون منها في التقدم العلمي والفلكي وحتى أتوقع التسليح النووي. ..
وبالنسبه في مخيلتي في أحجام البشر والحيوانات نفس الصور التي عرضتم ولاكن أوضيف مثلا في حجم أدم عليه السلام ولو كان بجانبه حجم الداينسور أتوقع ((لكان بحجم رجل بجانب جمل)) ويثبت هذا التوقع صورة الكلب والرجل التي عرضتم في الأعلى يعني في الحجم والشكل لو نظرنا الى حجم الكلب وحجم رجل في هذا الزمان..بنسبت للغرب لا أوجه لهم اللوم في نظرياتهم ولاكن أوجهها لجميع العرب الذين لا يسعون الى أكتشاف الماضي ولا المستقبل. ..

بندر يحي المالكي /// السعودية
bbbnnn88@hotmail.com

muhammad abdo يقول...

BANDAR AL-MALKI
وعليكم السلام
أتفق معاك أخي العزيز،هم ضحكوا علي كل الأمم في الشرق الأوسط واستغلوا ضعفها في أخفاء الأسرار. معظم العلوم تم أخذها من الأمم القديمة. بيضحكوا علينا بترجمه خاطئة للهيروغليفية مثلا كي لا يتوصل أحد الي أي شئ من هذه العلوم القديمة. نظريات الغرب كلها خبيثة واليهود هم أكثر المروجين لها

muhammad abdo يقول...

Ammon301:أولا لابد أن تعلم أن أسم الأله آمون الصحيح هو حمد.

أخي هم يعلمون أن الأسلام الدين الصحيح ولكن اليهود وأحلافهم في الأصل أعداء لله

ألم يعادوا عيسي رغم الآيات التي أظهرها؟

muhammad abdo يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
muhammad abdo يقول...

B bishara:
إن شاء الله كتابي سيصدر بعد الأنتهاء من التوصل لكل معادلات رموز الهيروغليفية وأنا علي وشك الأنتهاء،وكتابي سيهز العالم علي رؤؤس هؤلاءالعصابات.الترجمة التي توصلت اليها صحيحة 100% وهم يعلمون أني في طريق التوصل الي القراءة الصحيحةوأني سأتي بمعجزة

um shehab يقول...

اتمنى لك التوفيق استاذ محمد وفعلا كل مواضيعك اقنعتني وارضت فضولي وتساؤلاتي حول مصر والاهرام والفراعنه ولكن انت تستطيع بادلتك وبراهينك دحض افتراءات وادعاءات الغرب بما اوتيت به من العلم فلم ﻻ تظهر للعلن ولم ﻻ تبدأ بشق الطريق نحو الحقيقه ، اعني لما لا نراك اعلاميا وعالاقل تبرز هذه الحقيقه للناس ؟؟؟؟؟

mohammed aljaloudi يقول...

سؤالي لماذا ربنا انجا جثة فرعون موسى او حنط جثة فرعون موسى بهذه الطريقة هي عملية اعجاز للبشر ولجميع مخلوقات الله ان يستطيعو ان يعملوها بهذه الطريقة. الفراعنة كانو عندهم سر التحنيط .
اما عن قوم عاد قاعتقد ان كلامك صحيح هذا والله اعلم
لماذا انزل الله القران الكريم هو معجزة لان اهل قريش تمتاز بلفصاحة وسيد الخلق امي ليس متعلم فانزل الله على رجل امي قران عربي اهل قريش لا يستطيعون ان ياتو بمثله وشكرا

khaled abouhait يقول...

الأخ العزيز محمد عبدو... شكرا جزيلا على جهودك الرائعة. أعتقد أن بحثك أكثر من رائع، ويقدم الأدلة الدامغة على الكثير من النقاط. وأود فقط أن ألفت نظر حضرتك الى ضرورة الالتفات الى أمرين في منتهى الأهمية: الأول هو أن المحروسة التي نسميها مصر اليوم هو تسمية حديثة، عرفت في عصر عمر بن الخطاب، وبالتالي فإن اسمي مصر في التوراة والقرآن على الأرجح فإن المقصود به غير مصر القبطية، وهذا لا يقلل من قيمة مصر وحضارتها وشعبها العظيم. الأمر الثاني أن الله سبحانه وتعالى ميّز بين مرحلتين لقوم عاد، فأسمى الأولى بعاد الأولى، وأسمى الثانية بعاد قوم صالح... ربما لهذا الأمر أهميته... مع الشكر الجزيل لجهودك... ولا تبتئس الحق سيفرض نفسه في النهاية